حريق مهرجان الجونة - العرب اليوم - فن وموسيقى - قبل ساعات من افتتاح مهرجان الجونة السينمائي هذا العام، اندلع حريق صباح اليوم في قاعة الافتتاح الرئيسية التي كان سيعقد فيها الافتتاح غداً .

نشوب حريق هائل بالقاعة الرئيسية لمهرجان الجونة السينمائي في الغردقة بمصر. وتلقى مدير أمن البحر الأحمر، اللواء محيي سلامة، إخطار بنشوب حريق في في مسرح افتتاح مهرجان الجونة السينمائي. التهم حريق ضخم قاعة المؤتمرات المقرر أن تشهد افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في مصر يوم غد الخميس. قالت إدارة مهرجان الجونة السينمائي في مصر إن حريقا محدودا نشب ظهر اليوم الأربعاء في موقع افتتاح الدورة الخامسة التي تنطلق غدا الخميس. وتم الدفع بسيارات الدفاع المدني .

نشطاء مواقع التواصل تداولوا مقاطع فيديو تظهر حريقا ضخما في المبنى . تعرف على إيمان الشريف صاحبة
تعرف على إيمان الشريف صاحبة from media.filfan.com
كشف المهندس سميح ساويرس مؤسس مدينة الجونة عن كواليس ما جرى في حريق مسرح البلازا الذي يحتضن فعاليات حفلي افتتاح وختام المهرجان السينمائي. نشطاء مواقع التواصل تداولوا مقاطع فيديو تظهر حريقا ضخما في المبنى . إدارة المهرجان أفادت في بيان . قبل ساعات من افتتاح مهرجان الجونة السينمائي هذا العام، اندلع حريق صباح اليوم في قاعة الافتتاح الرئيسية التي كان سيعقد فيها الافتتاح غداً . أكد الملياردير المصري، ومؤسس مهرجان الجونة السينمائي، نجيب ساويرس، عقد الحدث السنوي في موعده دون أي تغيير على الرغم من الحريق الهائل الذي . وتلقى مدير أمن البحر الأحمر، اللواء محيي سلامة، إخطار بنشوب حريق في في مسرح افتتاح مهرجان الجونة السينمائي. وتم الدفع بسيارات الدفاع المدني . سميح سويرس يُعلق على حريق الجونة سيتم إطلاق المهرجان غدا في موعده والحريق بسبب ماس كهربائي، حريق هائل يلتهم منطقة احتفالات مهرجان الجونة .

حريق يلتهم المركز الثقافي بالجونه مقر مهرجان الجونة السينمائي el .

إدارة المهرجان أفادت في بيان . نشوب حريق هائل بالقاعة الرئيسية لمهرجان الجونة السينمائي في الغردقة بمصر. سميح سويرس يُعلق على حريق الجونة سيتم إطلاق المهرجان غدا في موعده والحريق بسبب ماس كهربائي، حريق هائل يلتهم منطقة احتفالات مهرجان الجونة . كشف المهندس سميح ساويرس مؤسس مدينة الجونة عن كواليس ما جرى في حريق مسرح البلازا الذي يحتضن فعاليات حفلي افتتاح وختام المهرجان السينمائي. نشطاء مواقع التواصل تداولوا مقاطع فيديو تظهر حريقا ضخما في المبنى . قالت إدارة مهرجان الجونة السينمائي في مصر إن حريقا محدودا نشب ظهر اليوم الأربعاء في موقع افتتاح الدورة الخامسة التي تنطلق غدا الخميس. حريق يلتهم المركز الثقافي بالجونه مقر مهرجان الجونة السينمائي el . أعلنت إدارة مهرجان الجونة السينمائي في مصر، الأربعاء، التحقيق في حريق مركز المؤتمرات المقرر أن يشهد حفل افتتاح الدورة الخامسة من المهرجان. أكد الملياردير المصري، ومؤسس مهرجان الجونة السينمائي، نجيب ساويرس، عقد الحدث السنوي في موعده دون أي تغيير على الرغم من الحريق الهائل الذي . قبل ساعات من افتتاح مهرجان الجونة السينمائي هذا العام، اندلع حريق صباح اليوم في قاعة الافتتاح الرئيسية التي كان سيعقد فيها الافتتاح غداً . وتم الدفع بسيارات الدفاع المدني . وقال سميح ساويرس، إن الحريق أدى إلى التهام جزء صغير من القاعة المعدة. التهم حريق ضخم قاعة المؤتمرات المقرر أن تشهد افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في مصر يوم غد الخميس.

قبل ساعات من افتتاح مهرجان الجونة السينمائي هذا العام، اندلع حريق صباح اليوم في قاعة الافتتاح الرئيسية التي كان سيعقد فيها الافتتاح غداً . التهم حريق ضخم قاعة المؤتمرات المقرر أن تشهد افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في مصر يوم غد الخميس. قالت إدارة مهرجان الجونة السينمائي في مصر إن حريقا محدودا نشب ظهر اليوم الأربعاء في موقع افتتاح الدورة الخامسة التي تنطلق غدا الخميس. أكد الملياردير المصري، ومؤسس مهرجان الجونة السينمائي، نجيب ساويرس، عقد الحدث السنوي في موعده دون أي تغيير على الرغم من الحريق الهائل الذي . سميح سويرس يُعلق على حريق الجونة سيتم إطلاق المهرجان غدا في موعده والحريق بسبب ماس كهربائي، حريق هائل يلتهم منطقة احتفالات مهرجان الجونة .

كشف المهندس سميح ساويرس مؤسس مدينة الجونة عن كواليس ما جرى في حريق مسرح البلازا الذي يحتضن فعاليات حفلي افتتاح وختام المهرجان السينمائي. فيلم تراب الماس يشارك في مهرجان
فيلم تراب الماس يشارك في مهرجان from gate.ahram.org.eg
إدارة المهرجان أفادت في بيان . سميح سويرس يُعلق على حريق الجونة سيتم إطلاق المهرجان غدا في موعده والحريق بسبب ماس كهربائي، حريق هائل يلتهم منطقة احتفالات مهرجان الجونة . قالت إدارة مهرجان الجونة السينمائي في مصر إن حريقا محدودا نشب ظهر اليوم الأربعاء في موقع افتتاح الدورة الخامسة التي تنطلق غدا الخميس. كشف المهندس سميح ساويرس مؤسس مدينة الجونة عن كواليس ما جرى في حريق مسرح البلازا الذي يحتضن فعاليات حفلي افتتاح وختام المهرجان السينمائي. التهم حريق ضخم قاعة المؤتمرات المقرر أن تشهد افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في مصر يوم غد الخميس. نشطاء مواقع التواصل تداولوا مقاطع فيديو تظهر حريقا ضخما في المبنى . حريق يلتهم المركز الثقافي بالجونه مقر مهرجان الجونة السينمائي el . وتم الدفع بسيارات الدفاع المدني .

نشوب حريق هائل بالقاعة الرئيسية لمهرجان الجونة السينمائي في الغردقة بمصر.

قالت إدارة مهرجان الجونة السينمائي في مصر إن حريقا محدودا نشب ظهر اليوم الأربعاء في موقع افتتاح الدورة الخامسة التي تنطلق غدا الخميس. قبل ساعات من افتتاح مهرجان الجونة السينمائي هذا العام، اندلع حريق صباح اليوم في قاعة الافتتاح الرئيسية التي كان سيعقد فيها الافتتاح غداً . كشف المهندس سميح ساويرس مؤسس مدينة الجونة عن كواليس ما جرى في حريق مسرح البلازا الذي يحتضن فعاليات حفلي افتتاح وختام المهرجان السينمائي. نشوب حريق هائل بالقاعة الرئيسية لمهرجان الجونة السينمائي في الغردقة بمصر. وتلقى مدير أمن البحر الأحمر، اللواء محيي سلامة، إخطار بنشوب حريق في في مسرح افتتاح مهرجان الجونة السينمائي. حريق يلتهم المركز الثقافي بالجونه مقر مهرجان الجونة السينمائي el . سميح سويرس يُعلق على حريق الجونة سيتم إطلاق المهرجان غدا في موعده والحريق بسبب ماس كهربائي، حريق هائل يلتهم منطقة احتفالات مهرجان الجونة . وقال سميح ساويرس، إن الحريق أدى إلى التهام جزء صغير من القاعة المعدة. نشطاء مواقع التواصل تداولوا مقاطع فيديو تظهر حريقا ضخما في المبنى . التهم حريق ضخم قاعة المؤتمرات المقرر أن تشهد افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في مصر يوم غد الخميس. أعلنت إدارة مهرجان الجونة السينمائي في مصر، الأربعاء، التحقيق في حريق مركز المؤتمرات المقرر أن يشهد حفل افتتاح الدورة الخامسة من المهرجان. وتم الدفع بسيارات الدفاع المدني . إدارة المهرجان أفادت في بيان .

إدارة المهرجان أفادت في بيان . وتلقى مدير أمن البحر الأحمر، اللواء محيي سلامة، إخطار بنشوب حريق في في مسرح افتتاح مهرجان الجونة السينمائي. قالت إدارة مهرجان الجونة السينمائي في مصر إن حريقا محدودا نشب ظهر اليوم الأربعاء في موقع افتتاح الدورة الخامسة التي تنطلق غدا الخميس. سميح سويرس يُعلق على حريق الجونة سيتم إطلاق المهرجان غدا في موعده والحريق بسبب ماس كهربائي، حريق هائل يلتهم منطقة احتفالات مهرجان الجونة . أكد الملياردير المصري، ومؤسس مهرجان الجونة السينمائي، نجيب ساويرس، عقد الحدث السنوي في موعده دون أي تغيير على الرغم من الحريق الهائل الذي .

وقال سميح ساويرس، إن الحريق أدى إلى التهام جزء صغير من القاعة المعدة. العرب اليوم - فن وموسيقى
العرب اليوم - فن وموسيقى from img.iraqtoday.net
إدارة المهرجان أفادت في بيان . وتم الدفع بسيارات الدفاع المدني . كشف المهندس سميح ساويرس مؤسس مدينة الجونة عن كواليس ما جرى في حريق مسرح البلازا الذي يحتضن فعاليات حفلي افتتاح وختام المهرجان السينمائي. نشطاء مواقع التواصل تداولوا مقاطع فيديو تظهر حريقا ضخما في المبنى . التهم حريق ضخم قاعة المؤتمرات المقرر أن تشهد افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في مصر يوم غد الخميس. أكد الملياردير المصري، ومؤسس مهرجان الجونة السينمائي، نجيب ساويرس، عقد الحدث السنوي في موعده دون أي تغيير على الرغم من الحريق الهائل الذي . نشوب حريق هائل بالقاعة الرئيسية لمهرجان الجونة السينمائي في الغردقة بمصر. قبل ساعات من افتتاح مهرجان الجونة السينمائي هذا العام، اندلع حريق صباح اليوم في قاعة الافتتاح الرئيسية التي كان سيعقد فيها الافتتاح غداً .

كشف المهندس سميح ساويرس مؤسس مدينة الجونة عن كواليس ما جرى في حريق مسرح البلازا الذي يحتضن فعاليات حفلي افتتاح وختام المهرجان السينمائي.

وقال سميح ساويرس، إن الحريق أدى إلى التهام جزء صغير من القاعة المعدة. قالت إدارة مهرجان الجونة السينمائي في مصر إن حريقا محدودا نشب ظهر اليوم الأربعاء في موقع افتتاح الدورة الخامسة التي تنطلق غدا الخميس. قبل ساعات من افتتاح مهرجان الجونة السينمائي هذا العام، اندلع حريق صباح اليوم في قاعة الافتتاح الرئيسية التي كان سيعقد فيها الافتتاح غداً . أعلنت إدارة مهرجان الجونة السينمائي في مصر، الأربعاء، التحقيق في حريق مركز المؤتمرات المقرر أن يشهد حفل افتتاح الدورة الخامسة من المهرجان. كشف المهندس سميح ساويرس مؤسس مدينة الجونة عن كواليس ما جرى في حريق مسرح البلازا الذي يحتضن فعاليات حفلي افتتاح وختام المهرجان السينمائي. سميح سويرس يُعلق على حريق الجونة سيتم إطلاق المهرجان غدا في موعده والحريق بسبب ماس كهربائي، حريق هائل يلتهم منطقة احتفالات مهرجان الجونة . نشوب حريق هائل بالقاعة الرئيسية لمهرجان الجونة السينمائي في الغردقة بمصر. نشطاء مواقع التواصل تداولوا مقاطع فيديو تظهر حريقا ضخما في المبنى . إدارة المهرجان أفادت في بيان . وتلقى مدير أمن البحر الأحمر، اللواء محيي سلامة، إخطار بنشوب حريق في في مسرح افتتاح مهرجان الجونة السينمائي. أكد الملياردير المصري، ومؤسس مهرجان الجونة السينمائي، نجيب ساويرس، عقد الحدث السنوي في موعده دون أي تغيير على الرغم من الحريق الهائل الذي . حريق يلتهم المركز الثقافي بالجونه مقر مهرجان الجونة السينمائي el . وتم الدفع بسيارات الدفاع المدني .

حريق مهرجان الجونة - العرب اليوم - فن وموسيقى - قبل ساعات من افتتاح مهرجان الجونة السينمائي هذا العام، اندلع حريق صباح اليوم في قاعة الافتتاح الرئيسية التي كان سيعقد فيها الافتتاح غداً .. كشف المهندس سميح ساويرس مؤسس مدينة الجونة عن كواليس ما جرى في حريق مسرح البلازا الذي يحتضن فعاليات حفلي افتتاح وختام المهرجان السينمائي. أعلنت إدارة مهرجان الجونة السينمائي في مصر، الأربعاء، التحقيق في حريق مركز المؤتمرات المقرر أن يشهد حفل افتتاح الدورة الخامسة من المهرجان. قبل ساعات من افتتاح مهرجان الجونة السينمائي هذا العام، اندلع حريق صباح اليوم في قاعة الافتتاح الرئيسية التي كان سيعقد فيها الافتتاح غداً . وقال سميح ساويرس، إن الحريق أدى إلى التهام جزء صغير من القاعة المعدة. نشوب حريق هائل بالقاعة الرئيسية لمهرجان الجونة السينمائي في الغردقة بمصر.